www.arbah.dz
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
www.arbah.dz


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» طريقة عمل رقاقات الجبن
الجمعة نوفمبر 22, 2013 2:29 pm من طرف Admin

» قوانين المنتدى .....يجب الإلتزام بها......
الجمعة نوفمبر 22, 2013 2:17 pm من طرف Admin

» استمرار انخفاض الدولار بسبب توقعات استمرار التحفيز النقدي
الإثنين أكتوبر 28, 2013 8:15 pm من طرف ecnewsfornow

» ارتفاع الدولار لاحتمالية الوصول لاتفاق بشأن الميزانية الامريكية
الجمعة أكتوبر 11, 2013 12:25 am من طرف ecnewsfornow

» انخفاض الدولار بسبب ازمة تمويل الحكومة الامريكية
السبت أكتوبر 05, 2013 10:53 pm من طرف ecnewsfornow

» انخفاض الذهب لاقل سعر في 3 اسابيع نتيجة تراجع التوترات السورية
الإثنين سبتمبر 16, 2013 5:46 am من طرف ecnewsfornow

» ارتفاع مؤشر الدولار الى اعلى مستوى في 6 اسابيع
الأحد سبتمبر 08, 2013 12:07 am من طرف ecnewsfornow

» وصفة تحضير كور الشكولاتة المقلية
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 2:52 pm من طرف Admin

» طريقة تحضير اللحم بالجبن
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 2:41 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 484 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالد طارق فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 736 مساهمة في هذا المنتدى في 603 موضوع
عداد زوار

.: عدد زوار المنتدى :.

اعلان

شاطر | 
 

 N8 يصل بتقنيتة الجديدة الى الاسواق المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine.dz
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر عدد المساهمات : 214
نقاط : 616
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/05/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: N8 يصل بتقنيتة الجديدة الى الاسواق المصرية   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 10:08 pm

يصل بتقنيتة الجديدة الى الاسواق المصرية





N8 يصل بتقنيتة الجديدة الى الاسواق المصرية




احتفلت نوكيا وسط حضور اعلامي فى القاهرة بجهاز نوكيا N8 والذي انضم الى عائلة نوكيا الذكية الجديدة كاول جهاز بنظام التشغيل Symbian^3 و يعتبر ال N8 من أسرع وأكثرالأجهزة دقة في المنطقة لتزويد المستخدمين بتجربة اجتماعية حقيقية متكاملة، تجمع بين روعة الاستخدام و منح المستخدم واجهة مخصصة وسريعة .

و قال "ماثيا نابلان" مدير عام نوكيا شمال أفريقيا: " تعزيزاً لرؤية نوكيا في صناعة جهاز تكمن ميزته الأساسية فى انة جهاز ذكي متحرك ذو خدمات وتجارب تتيح للمستخدم التواصل الاجتماعي والتعرف على الأماكن المختلفة فاننا فى نوكيا نتوقّع الكثير من جهاز نوكيا ال N8 الذي يعمل بنظام التشغيل Symbian^3 ذو المزايا سواء من ناحية السرعة وسهولة الاستخدام، بالاضافة إلى تكامله الوثيق مع تطبيقات وخدمات متجر Ovi الإلكتروني".

يتيح الجهاز الجديد للمستخدمين إمكانية تصوير الفيديو بجودة عالية (HD) من خلال كاميرا مدمجة بدقة 12 ميجا بكسل, وعدسات "كارل زايس" وفلاش زينون (Xenon) علاوة على حساسات الضوء التي تتمتع بحجم كبير يسمح لها بالتقاط أكبر كم من الضوء مما يعطي جودة تضاهي تلك التي تنتجها معظم الكاميرات الرقمية المدمجة, ويتميز نوكيا N8 بامكانية تحرير مقاطع الفيديو الملتقطة من خلال التطبيق المدمج في الجهاز، الأمر الذي يضاعف قدراته كجهاز ترفيهي محمول، و خاصة مع ما تقدمه تقنية الصوت المحيطي "دولبي ديجيتال بلاس" في حال توصيلة بنظام المسرح المنزلي, ولهواة متابعة البرامج التلفزيونية، يقدم نوكيا N8 خدمات WEB TV التي تعرض برامج التلفزيون والأخبار والترفيه من خلال عدد من القنوات العالمية مثل CNN، E! Entertainment، Paramount، National Geographic، بالاضافة إلى محتويات الإنترنت المحلية المتوفرة عبر متجر Ovi الإلكتروني.

و اضافت دانا عدنانى مدير الاتصالات بنوكيا شمال افريقيا "تبرز الشبكات الاجتماعية كثاني اهم ميزة تحدد ملامح جهاز نوكيا N8 حيث تمكن المستخدمين من تحديث ملفاتهم ومشاركة معلومات و صور تتعلق بالموقع ، وتصفح مواقع مثل "فيس بوك" و"تويتر" مباشرةً من خلال تطبيق واحد من واجهة الجهاز، وكذلك امكانية نقل مواعيد المناسبات والأحداث من الشبكات الاجتماعية مباشرة إلى مفكرة الجهاز"

يأتي نوكيا N8 مجهزاً بخدمة خرائط Ovi والملاحة المجانية في كافة دول العالم مما يساعد المستخدمين في الوصول إلى الأماكن والنقاط الهامة في أكثر من 70 دولة حول العالم.

يتمتع نوكيا N8 بأحدث البرمجيات المستخدمة في الهواتف الذكية على مستوى العالم حيث يقدم نظام تشغيل Symbian^3 الذي يتميز بخاصية Multi-touch والتكبير وتقريب الصور باللمس بطرف الأصابع، كما يوفر النظام عدة واجهات للمستخدمين لتمكينهم من تهيئة الجهاز بما يتناسب مع رغباتهم من خلال التطبيقات والتطبيقات المصغرة "Widgets". كما يوفر أيضاً رسومات هندسية جديدة تتمتع بتقنية ثنائية وثلاثية الأبعاد تتمتع بسرعة فائقة. وبالإضافة إلى الإستجابة السريعة لواجهة المستخدم هناك إتساع حجم الذاكرة وإدارة العدسة والتصوير، حيث يتيح شريط الأدوات في Symbian^3 أداء المهام المتعددة، وتشغيل عدد من التطبيقات بشكل متواز مما يوفر السرعة لتجربة متعددة المهام.

لقد أُولي اهتمام خاص بتصنيع جهاز نوكيا N8 وكذلك المواد التي صنع منها، الامر الذى جعل N8 بمثابة بصمة جديدة لنوكيا تضيفها على هواتفها من فئة Nseries و الدليل على ذلك جودة تصميم الجهاز الذى يتمتع بحوافه الناعمة فضلاً عن مجموعة الألوان المثيرة التي يتوفر بها لتناسب كافة الاذواق.

و يذكر محمد عبد الجليل مدير مبيعات الحلول بنوكيا شمال افريقيا "يعتبر نوكيا N8 أول جهاز جديد متكامل مع منصة Qt، وهي منصة لهواة تطوير البرمجيات التي تسهل عمل المطورين في ابتكار برمجيات تعمل على كافة أنظمة تشغيل الهواتف المتحركة، ومن ضمنها Symbian والعديد غيرها. كما قامت نوكيا بتوفير إصدارة أولية من منصة Qt SDK لتطوير البرمجيات، والتي تهدف نوكيا من خلالها إلى تمكين المطورين من الاستفادة من إمكانيات هذه المنصة".

وقال ميكو آراس كبير فريق تصميم جهاز نوكيا N8: "لقد كانت نقطة البداية في تصميم جهاز نوكيا N8 هي الجودة العالية للمواد التي يصنع منها وملمسه وهو بين يديك". وأضاف "لقد أردنا إبراز الحرفية التي قادت إلى تصميم هذا الجهاز. على سبيل المثال أردنا أن نجعل حواف الجهاز مستديرة وأن نبرز تفاصيله بقطع من الألماس، وكانت تلك طرق بسيطة استعنّا بها لتحقيق تلك الغاية".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
N8 يصل بتقنيتة الجديدة الى الاسواق المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.arbah.dz :: الهواتف الجوالة :: أخبار وتقنيات الجوال-
انتقل الى: